There is a date of the last update of the agreements


Service: iFunny
Status: APPROVED
Changes: 3
Source: link
Author: reikousami (22226) Curator


Last Updated: 24 March 2020<p>


Comments:
On 2021-02-02 10:27:28 UTC, Agnes_de_Lion (20760) Staff wrote:

APPROVED
No comment given

On 2022-03-17 11:33:23 UTC, amrikya (27009) wrote:

يعتبر التكييف من أساسيات الأجهزة الكهربائية في المنزل بسبب درجات الحرارة المرتفعة، لذلك يحرص الجميع على تنظيفه باستمرار من الأتربة أو الشوائب للحفاظ عليه من الأعطال والتلف.
مع تقدم فصل الصيف يصبح الحاجة لاستخدام التكييفات امر ضروري ومن لديه تكييف يقوم على اعادة تشغيله وتصليحه كي يكون جاهزا في طقس الصيف الحار ، و لذلك تعمل العديد من الشركات في المدينة المنورة على تقديم العديد من خدمات تركيب التكييفات والصيانة للمكيفات.
و هذه الشركة تعمل على توفير العديد من الخدمات للمنازل و الشركات ، و هذه الخدمات تتمثل في تركيب التكييفات ، هذا فضلا عن العديد من الخدمات التي تتمثل في عدد من احتياجات المنزل ، و التي تشمل مختلف أنواع الصيانة و التي تناسب كل أنواع التكييفات ، كل نوع على حدة ، هذا فضلا عن توفير خدمات نقل و تركيب التكييفات و ذلك في مختلف أنواع المكيفات السبليت و المكيفات الشباك و المخفي و الشيلر و غيرها العديد من الأنواع ، كما أن الشركة توفر العديد من الخدمات المتميزة ، و التي تشمل الخدمات المضمونة و التي توفر معدل سلامة مضمون لكافة أفراد الأسرة .

شركة تركيب مكيفات سبليت بجدة

تعرض العديد من المنازل للضرر والانهيار نتيجة العديد من العوامل التي تواجهها ، وحتى لو لم نستسلم لهذه الأضرار ، فقد توصلنا إلى طريقة لمعالجة هذه المشاكل ، وأهمها الترميم ، و ونقصد بذلك الأماكن المتضررة في المباني سواء كانت أسقف أو حوائط حدثت فيها الكثير من الخدوش أو الشقوق أو الأعطال. التي تؤثر على نظام السباكة والأنابيب والكهرباء ، أو تلف الأرضيات والسيراميك ، أو تغيير في الدهانات والديكورات ، وكل ذلك يمكن معالجته من خلال عملية ترميم المنازل.
تعمل الامريكية في مجال تجديد المنازل منذ سنوات عديدة ، وهذا يساعدها على معرفة أفضل السبل التي يمكنها من خلالها أداء مهمة ترميم المباني على أعلى مستوى ، حيث تضم مجموعة من المتخصصين من بينهم مصممي الديكور الداخلي الذين لديهم القدرة على جعل المنزل مكانا مميزا من خلال الاعتماد على أحدث وأجمل الألوان ، كما أنه يعالج جميع المشاكل الموجودة في المنزل.

شركة ترميم منازل بجدة



We track editorial changes to analyses and updates to a point's status and display the previous versions here as part of an effort to promote transparency regarding our curation process.

Version 1: 2023-07-11 10:09:05 UTC by Deleted Curator

Previous Title: No changes recorded

Updated Title: No changes recorded

Previous Analysis: No changes recorded

Updated Analysis: No changes recorded

Previous Status: No changes recorded

Updated Status: No changes recorded

Version 2: 2021-02-02 10:27:28 UTC by Agnes_de_Lion (20760) Curator

Previous Title: No changes recorded

Updated Title: No changes recorded

Previous Analysis: No changes recorded

Updated Analysis: No changes recorded

Previous Status: PENDING

Updated Status: APPROVED

Version 3: 2021-02-02 06:02:17 UTC by reikousami (22226) Curator

Previous Title:

Updated Title: There is a date of the last update of the agreements

Previous Analysis:

Updated Analysis: Generated through the annotate view

Previous Status:

Updated Status: PENDING